فارس كرم لجوزيف عطية: انت اخي الصغير

1325106394 Cap02 فارس كرم لجوزيف عطية: انت اخي الصغير
الحلقة الأخيرة هذه السنة من برنامج “Sorry Bass” الذي يقدمه الإعلاميين رجا نصر الدين رودولف هلال عبر قناة الـ “او تي في”، خصصت لوداع عام 2011 واستقبال العام الجديد 2012 مع الفنانة مادلين مطر والفنان جوزيف عطية، بحضور رجال الدفاع المدني اللبناني.

وفي مستهل الحلقة أعلن رجا ورودولف نتائج استفتاء الجامعات اللبنانية كافة عن افضل فنانة وفنانة للعام 2011، فحصدت الفنانة نانسي عجرم المرتبة الاولى والفنان راغب علامة أيضاً.

من جهتها اعتبرت الفنانة مادلين مطر أن سنة 2011 كانت من أسوء السنين التي مرت عليها بسبب حوادث العالم العربي التي كانت سبباً في غيابها عن الساحة الفنية مشيرةً إلى انها كانت تتابع الأخبار السياسية أكثر من مشاهدت الكليبات. وعن تأجيلها لموضوع الزواج قالت:” بعدني عم بمنتحنوا ويمتحني، ممكن بال 2012 ليش لأ نشالله خير”.

أكدت مطر الا خلاف مع المخرج فادي حداد، مشيرةً إلى ان المشكلة في الكليب الذي اتهمت باستنساخه سببه الـ “Story board” الذي اختارته مع حداد من شركة اجنبية قامت بخداعهما.

وأعلنت مادلين مطر أنها راضية عن كل المخرجين الذي تعاملت معهم من سعيد الماروق وليلى كنعان واميل سليلاتي ورنده علم وفادي حداد.

وعن تشابه لقب “النجمة الذهبية” بينها وبين الفنانة نوال الزغبي قال :” أحب نوال كثيراً وكنت من جمهورها لكنني لأول مرة أسمع أنها ملقبة بالنجمة الذهبية”.

وكشفت مطر أنها بصدد تصوير أغنية “أهل الغرام” مع المخرجة ساره الحاجري في 5 أو 6 كانون الثاني، واصفةً الحاجري بأنها راقية وصادقة وأضافت:” ما تظلموها، معي أنا ما في اي مشكلة كل ما وعدتني به نفذّته”.

وشدد مطر على انها هي من طلبت الخروج من شركة روتانا لأنها كانت المظلومة من “بنات جيلها” ، وأكدت أنه لا يزال يربطها بروتانا الصداقة والإحترام وأضافت:” انا لم أمض أي عقد عمل مع شركة غير روتانا واتمنى العودة اليها، خصوصاً بعد ان اصبحت منفتحة وتبث الكليبات على شاشات أخرى”.

ورأت مطر ان الفن بحاجة إلى مصروف كبير، لافتاً إلى انها تؤمن انتاج اعمالها من الحفلات والإعلانات، واعلنت أنها بمجرد ان ترى الناس معجبين بأغنياتها ويغنونها تدرك أن اختياراتها صحيحة. وعن عدم تعاملها مع الموزع هادي شرارة قالت:” أحب عمل هادي كثيرأً لكن أجره مرتفع ولا يناسبني”.

واكدت مطر انها هاوية في الفن، مشيرةً إلى أنها على صداقة بالفنانات سميرة سعيد، ديانا حداد ومايا دياب، وأضافت:” تصالحت مع هيفاو هبي السنة الماضية في مثل هذه الفترة و صحيح بتحما بتحما بس قلبها طيب”.

وعن تطرق الفنانة مي حريري في البرنامج نفسه للموسيقار ملحم بركات والفنانة نجوى كرم، قالت مطر:” ألوم مي حريري كمشاهدة، فاسمها صغير جداً إلى جانب نجوى كرم وملحم بركات ولم يكن لدي اعتراض لو ذكرت اسماء بحجمها”.

وفي مجموعة أسئلة سريعة قالت مطر:” اليسا غنتلي مرّة وما عادت عملتها .. ما سمعت البوم عاصي الحلاني ونمط أغنية “سألوني” أفضله من فارس كرم.. راغب علامة يحب صوتي لكن الظروف لم تجمعنا في عمل وراغب نجم كبير واي بنت تحلم ان تغني معه .. نانسي عجرم ناجحة في كل شي بالاغاني والكليبات والدعايات … نوال الزغبي قد تجد صعوبة بنيل جائزة “الميوزك أوورد” لأنها من خارج روتانا .. مايا دياب صديقتي بس انشالله الشهرة ما تغير فيها .. ميريام فارس فنانة استعراضية بينما أنا أغني و لا أحب الرقص .. نجوى كرم نجمة لبنان وأرزة لبنان وبحبها كتير”.
أما الفنان جوزيف عطية فقد اعتبر ان العام 2011  كان جيداً بدأه بالألبوم الذي اصدره والنجاح الذي حققه  وختمه بأغنيتي “يا كل الدني” و”بوستك” وقال :” كانت سنة جميلة بالأعمال الفنية الناجحة”.
ولفت عطية إلى ان محبة ودعم الفنانين له كفارس كرم وعاصي الحلاني ساعدته كثيراً في الوصول إلى ما هو عليه اليوم وأضاف:” فارس أخي الكبير واعتز انه اعتبرني اخاه الصغير”.
وأيّد عطية الموسيقار ملحم بركات في موقفه الرافض لغناء الفنانين اللبنانيين بغير لغتهم وقال:” أنا أؤيد الموسيقار لأنه يجب المحافظة على الاغنية اللبنانية وهي من الأساسيات التي لا اقبل المساس بها بحيث يجب الإهتمام والحفاظ على الاغنية الوطنية واعطائها الأفضلية مع امكانية القيام بعمل مصري أو خليجي وليس ألبوماً كاملاً”.
وشدد عطية على انه لم يكن مدللاً في شركة “ستار سيستم” بل هو من دلل نفسه معتبراً ان ما وصل اليه هو  نتيجة تعبه ومجهوده الفردي بالدرجة الاولى.
وعن مقولة “الفن وسِخ”، فرض عطية هذا الكلام مشيراً إلى ان الفن ليس “After Party” بل هو صورة بلد وحضارة خصوصاً بوجود عمالقة في الفن، وأضاف:” لا امانع ان تدخل ابنتي عالم الفن إذا عملت كما انا اعمل”.
وفي اتصال مفاجئ في ختام الحلقة، اعتبر الفنان فارس كرم أنه قلّ وجود الفنانين الذين يشابهون عطية في أخلاقه، وتوجه نحو قائلاً:” أنا بخاف عليك ومبروك على “بوستلك” …  ابو زوز انت خيي الصغير روح الله معك”.
وفي مجموعة اسئلة سريعة أعلن عطية انه يحب الفنانة اليسا .. أنه يحب اداء الفنانة هبة طوجي لكن بالايقاع الغربي .. أن الفنان الدكتور وديع الصافي سلّم الراية للفنان عاصي الحلاني وتمنى أن يستلمها هو يوماً ما .. أنه أغنية “دقو المهابيج” التي غناها إلى جانب الفنانة نجوى كرم كانت من أجمل ما غنّى في مسيرته الفنية .. 
 
للدخول لمدونه شو مزيكا
اكتب في جوجل مدونه شو مزيكا

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للدخول الي شــات بنت بلادي اضغط هنا اذا كان الكلام معكوسا لتعديل اللغه اضغط هنا

♫ احلي شات لاحلي زوار ♫